جروب جوينج اب




ادارة : محمد حسنى

جروب جوينج اب



 
الرئيسيةالمجلةمواقعناالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صحف الاربعاء: البدرى يطلب باسم علي .. وناجي يستبعد حدوث تغيير في جهاز الأهلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Emo

صاحب المنتدى


صاحب المنتدى
avatar

اهلاوى ولا زملكاوى :
مودك ايه ؟ :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 404
العمر : 23
الأوسمة :





محمد حسنى


مُساهمةموضوع: صحف الاربعاء: البدرى يطلب باسم علي .. وناجي يستبعد حدوث تغيير في جهاز الأهلي   الأربعاء مايو 19, 2010 2:31 pm

في اطار تواصل El-Ahly.com مع قرائه يقدم لكم خدمة الأهلي في الصحف وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع اخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الاخبار المحدثة لناديهم. مع الوضع في الاعتبار ان الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الاخبار ولكننا نقوم بنشر الاخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون اي تغيير او تعديل من قبل الموقع في صيغة الاخبار.








الأهرام
كتيبة البدري تريد الثنائية ولاوقت لالتقاط الأنفاس

يخضع اليوم شريف عبد الفضيل مدافع الأهلي للفحوص الطبية بعد خروجه مصابا من لقاء الانتاج الحربي الذي انتهي لمصلحة الفريق‏1‏ ـ صفر‏.
ويتابع الجهاز الفني حالة اللاعب الذي اشتكي من ألم في العضلة الضامة والتي تهدد لحاق اللاعب بمباريات الكأس اذا ما تأهل الفريق الي دور الـ‏16‏ خاصة أنه سيغيب عن لقاء نبروه في دور الـ‏32‏ الذي سيقام السبت المقبل ليس بداعي الإصابة فقط بل لحصوله علي الانذار الثالث‏,‏ ويلتقي الأهلي والزمالك في دور الــ‏16‏ إذا ما تأهلا إليه في نهائي مبكر للبطولة الأقدم في مصر‏.‏
في الوقت نفس يواصل الأهلي تدريباته اليومية دون التقاط الأنفاس استعدادا للقاء نبروه السبت المقبل في الكأس بعد اكتمال الصفوف بعودة الأساسيين‏.‏
ويرفض البدري الاستهانة بفريق نبروه الذي يلعب في القسم الثاني محذرا من غدر الكأس الذي تتعرض له الفرق الكبيرة‏,‏ مضيفا انه لن يسمح بتسرب هذا الشعور الي لاعبيه لأن الهدف واضح هو إضافة بطولة الكأس الي رصيد الفريق والجمع بين الثنائية‏.‏
ويعطي البدري اهتماما لفريق نبروه حتي إنه حصل علي‏3‏ مباريات للفريق المنافس للوقوف علي لاعبيه وهي خطوة مهمة علي طريق الفوز تبدأ من احترام المنافس‏.‏
وفي الإطار نفسه يراقب الجهاز الفني حالة أحمد فتحي دينامو الفريق الذي سيخضع لإجراء أشعة الرنين المغناطيسي لمعرفة مدي استجابة الأربطة وامكانية عودته للملاعب ولحاقه بمباريات الكأس‏.‏
وعلي صعيد آخر أثني حسام البدري علي مجموعة الصاعدين الذين أشركهم في مباراتي الجونة والانتاج الحربي في ختام مسابقة الدوري‏,‏ وأضاف أن الأهلي كسب‏4‏ لاعبين جدد سيكون لهم دور وهم توبة وحسين السيد وشعبان وسعد سمير‏..‏ إلا أنه أبدي إعجابه بسعد الدين سمير‏,‏وقال البدري إننا نخطط للمستقبل ونفكر فيه من خلال هؤلاء الصاعدين الذين تفاعلوا مع الفريق من حيث التنظيم والالتزام والتعود علي طريقة اللعب ويمكنهم الوصول للأفضل خاصة أنهم مستمرون مع الفريق بعد اجتيازهم الاختيار في مباراتي الجونة والانتاج‏.‏وأوضح المدير الفني أنه حقق هدفين من ثلاثة‏,‏ فبعد الاحتفاظ بدرع الدوري للعام السادس والتأهل لدوري أبطال افريقيا دوري المجموعات مازال الأمل كبيرا في إضافة بطولة كأس مصر‏.‏

الجمهورية
موسم ساخن جدا الأهلي استحق اللقب.. الزمالك بطل الدور الثاني
معاناة المصري والإسماعيلي والاتحاد.. انعكاس طبيعي لهجوم الشركات

انتهي موسم الدوري الكروي. خرج الأهلي بنصيب الأسد لأنه بطل الغابة الكروية للمرة السادسة علي التوالي ولأنه صاحب الرصيد الأكبر من عدد مرات الفوز باللقب ولأنه سيكون أول ممثل مصري في بطولة الأندية الافريقية القادمة ولأنه أيضا ضمن اللعب في كأس السوبر القادمة خلال شهر.. كل ذلك تحقق علي ايدي حسام البدري وجهازه.
انتهي موسم الدوري وخرج الزمالك بطلا للدور الثاني بجدارة لأن حسام حسن حول السقوط في الدور الأول إلي تضحية وفداء الثاني ولأنه علم اللاعبين كيفية الكفاح حتي آخر نفس ولأنه اصاب اللاعبين بالجرأة في التعبير عن اسم الزمالك بالكرة ولأنه صعد بالفريق من الثالث عشر إلي الثاني ولم يسعفه الوقت ليصعد للمركز الأول ولأن حسام حسن قاد الزمالك إلي تعادلين مع الأهلي وكان الأقرب للفوز في اللقاء الثاني الذي ظل متقدما فيه حتي آخر لحظات المباراة.
والدوري هذا الموسم انتهي بسقوط ثلاثة فرق آخرها بترول اسيوط ممثل الصعيد الوحيد وكان هبوطه واضحا من بداية الدوري ثم المأساة الأكبر وهي سقوط المنصورة وغزل المحلة وهما الفريقان الممثلان لمنطقة بحري وشمال الدلتا رغم تاريخهما العريق في الدوري والسقوط سببه "اداري" اكثر منه فني وظاهرة سقوط فرق الأقاليم خطيرة بل وستزداد حدة في السنوات القادمة كلما زاد زحف اندية الشركات والهيئات علي الدوري وهذا هو المصير المحتوم لأندية المحافظات الشعبية بدليل ان الأندية التي كانت مهددة بالهبوط منها المصري والاتحاد السكندري لولا لطف الله بها وهبوط المحلة والمنصورة بصفة خاصة يرجع لفشل الادارة الكامل في نادي المحلة بدليل التحقيقات التي تمت هناك في الصفقات والعمولات وتداخل كبار "الادارة" وهم لا يفهمون في الكرة فتغيرت الاجهزة وباعوا اللاعبين النجوم فاستحقوا الهبوط.
والمنصورة كما هي عادتها تصعد لتهبط فمبجرد الصعود تبدأ في بيع النجوم للصرف علي الفريق فيهبط وتفريغ الفريق من النجوم كل سنة هو سبب السقوط الذي لا يتعلم منه مجلس الادارة فليس بالشباب وحده يبقي الفريق!! لذلك خسر المحلة والمنصورة عددا كبيرا من المباريات حتي علي ملعبيهما فكيف لفريق ان يستمر في الأضواء وقد فاز في ثلاث مباريات فقط طوال الموسم!؟
ظواهر كروية
والظواهر الكروية كثيرة هذا الموسم ربما أهمها فترات التوقف الكثيرة بسبب مشاركة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم ثم بطولة كأس الأمم التي فزنا بها للمرة الثالثة علي التوالي وهذا التوقف أوقف بعض الفرق وافاد الآخر وكان التأثير الأكبر علي الأندية التي تضم لاعبي المنتخبات بسبب الاصابات أو ارهاق النجوم
قائمة الهدافين وللأسف الشديد يتصدرها لاعبان اجانب هما اريك بيكوي من بتروجت برصيد 13 هدفا ثم بوبا من اتحاد الشرطة وفي المرتبة الثالثة يأتي عماد متعب واحمد جعفر واحمد عبدالغني برصيد تسعة اهداف وهذا الترتيب مؤشر خطير لهجوم منتخب مصر إذا ما عقدنا المقارنة بين أول أو ثاني هداف وهما من اندية ليست بحجم نجومية لاعبي الأهلي والزمالك الذين يخدمون علي الهداف كما ان أربعة اجانب دخلوا قائمة أول عشرة هدافين.
الأهلي هو اكثر الاندية فوزا وأقلها خسارة "مرة واحدة" وأكثرها تهديفا "47 هدفا" وصاحب أفضل دفاع طبقا للأرقام رغم اهتزاز حراسة المرمي علي مدار الموسم لذلك استحق الصدارة والفضل للدفاع في المقام الأول بينما الزمالك تميز بأنه أقل الفرق تعادلا وأفضل نتائجه كانت في الدور الثاني الذي جمع فيه أكبر عدد من النقاط.
* اللاعبون الأجانب هذا الموسم فشلوا في الأهلي والزمالك بينما كانوا في قمة التألق في اندية بتروجت والشرطة والمشكلة ليست في نوعية اللاعب الاجنبي بل فيمن اضاره ولم يشركه في المباريات أو لم يعطه الفرصة للعب واثبات وجوده أو لسوء اختياره لأن العين التي اختارته لا تجيد فن اختيار الخامة الكروية!!
* يعتبر فريق اتحاد الشرطة الحصان الأسود هذا الموسم لأنه من أحدث الفرق في الدوري ولأن مستواه ثابت بلا تذبذب قدم كرة جماعية عالية المستوي لديه أكثر من هداف مثل بوبا واحمد دويدار.. يجمع بين الخبرة والشباب والقوة واللياقة العالية بالاضافة لكفاءة الجهاز الفني المتفاهم الذي يعمل في صمت بقيادة طلعت يوسف الذي يجمع بين اخلاقيات المهنة ومهارة التدريب.
* بتروجت حافظ علي مستواه هذا الموسم رغم حالة التذبذب في الربع الأخير للدوري لكنه دخل المربع الذهبي بعد أن كاد أن يفقد هذا اللقب.
* حرس الحدود في تحسن مستمر منذ بداية الدور الثاني للدوري ومباريات الكونفيدرالية صقلت اللاعبين بشكل واضح خاصة ان لديه امكانات فردية عالية ومشكلة تلك الفرق التي تريد ان تفرض نفسها ان الأهلي والزمالك يطاردان النجوم في كل الاندية لتحقيق احدي الحسنيين.. إما الحصول علي توقيعه أو افساد العلاقة مع ناديه فيهتز اللاعب والفريق!
* المدرب المصري نجح هذا الموسم بدرجة امتياز فالفرق التي تصدرت الدوري يدربها المصريون من أجيال تدريبية مختلفة.. البدري وحسام حسن وعماد سليمان ومختار وطلعت يوسف والعشري.. بعد المركز السابع يأتي إنبي في المركز الثاني ويدربه مدرب اجنبي بلا هوية ثم الاتحاد السكندري العاشر ويدربه كابرال ثم المصري الذي كان يدربه بوكير قبل رحيله علاوة علي ان الزمالك اقال في الدور الأول هنري ميشيل.. أي ان المدربين الأجانب لم ينجح أحد منهم في ترك بصمة كروية جيدة في الدوري رغم الملايين التي يحصلون عليها.. عكس اللاعبين الأجانب الذين تصدروا قائمة الهدافين.
* كل فرق الوسط تسير بنفس المستوي نظرا لتقارب النقاط في الترتيب فآخر فريق في قائمة الناجحين هو المصري برصيد 34 نقطة وتساوي مع المقاولون والجونة بفارق نقطة عن الاتحاد الذي هو في وسط الجدول أي ان الفوز أو الهزيمة في مباراة واحدة كانت تكفي لهبوط الفريق أو د***ه الأمان بجداره.
وبداية من المركز السادس الذي يحتله حرس الحدود برصيد 45 نقطة حتي التاسع.. الفارق نتيجة مباراة والد*** في دوامة الهبوط.. كان لخسارة مباراة ثانية لذلك كان الدوري هذا الموسم منافسة للهبوط أكثر منها لاعلان البطل بعد أن اقتنصه الأهلي من الدور الأول!
* البرهان الأقوي علي تقارب المستويات هذا الموسم هو حالة التساوي بين الفرق في نهاية الدوري فالاسماعيلي الثالث برصيد 47 نقطة ويتساوي معه بتروجت في المركز الرابع ثم اتحاد الشرطة وبنفس الرصيد!
وفي المركز السابع الانتاج الحربي الصاعد حديثا يرصيد 41 نقطة ويتساوي معه انبي بنفس الرصيد.
وفي المركز الحادي عشر المقاولون العرب برصيد 34 نقطة ويتساوي معه الجونة والمصري.. بنفس الرصيد.
وهذا التقارب والتساوي يؤكد قوة المنافسة وان خسارة نقطة واحدة كان كفيلا بهبوط فريق أو صعود بآخر لمركز أفضل!!

الأهلي يطلب باسم علي.. والفريق يستعد لنبروه

كلفت لجنة الكرة بالنادي الأهلي المهندس عدلي القيعي مسئول التعاقدات في النادي بالد*** فورا في مفاوضات رسمية مع مسئولي المقاولون العرب بشأن انتقال اللاعب باسم علي ظهير أيمن المقاولون إلي الأهلي ضمن محاولات الأهلي لتدعيم صفوف فريقه استعدادا للموسم الجديد.
كانت لجنة الكرة بالنادي الأهلي قد استقرت علي اسم باسم علي لتدعيم مركز الظهير الأيمن وذلك بعد فشل المفاوضات التي دارت للتعاقد مع رضا العزب لاعب اتحاد الشرطة حيث أبدي طلعت يوسف المدير الفني لاتحاد الشرطة تمسكه ببقاء العزب ضمن صفوف الفريق.
لذلك كلفت لجنة الكرة القيعي بالبدء في التفاوض مع المقاولون بعدما أرجأت هذه المفاوضات لما بعد نهاية مسابقة الدوري حرصا علي العلاقة الوطيدة التي تربط مسئولي الأهلي والمقاولون وحاجة المقاولون إلي التركيز التام في الدوري لحين حسم موقفه في الدوري وهو ما تم بالفعل حيث ضمن ذئاب الجبل البقاء في الدوري الممتاز.. وبذلك ستشهد الساعات القليلة المقبلة تقدم القلعة الحمراء بعرض رسمي إلي المقاولون للتعاقد مع باسم علي.
من ناحية أخري يبدأ حسام البدري المدير الفني للفريق مرحلة جديدة من التفاوض مع عماد متعب مهاجم الفريق من أجل تجديد عقده مع الأهلي حيث أبدي اللاعب موافقة مبدئية علي البقاء في الأهلي ولكنه مازال يماطل في التوقيع علي العقد ويطلب الانتظار حتي نهاية مسابقة الكأس أملا في الحصول علي عقد مغر للاحتراف الخارجي.. ويسعي البدري الي حسم قضية التجديد للاعب قبل الد*** في معمعة كأس مصر والتي يستهل الفريق مشواره فيها بلقاء نبروه يوم السبت المقبل في دور ال 32 للمسابقة.
كان الجهاز الفني قد ألغي فكرة الحصول علي أي راحة بعد مباراته الأخيرة في الدوري الممتاز والتي فاز فيها الأهلي 1/صفر أمس الأول الاثنين.. وبدأ الفريق استعداداته للقاء نبروه في السابعة من مساء أمس وانتظم جميع لاعبي الأهلي في المران فيما عدا المصابين.
أكد البدري ان الفوز علي الانتاج الحربي في ختام مسابقة الدوري حقق العديد من المكاسب وأبرزها ظهور عدد كبير من اللاعبين الشباب بمستوي طيب خلال هذه المواجهة.. وأضاف ان اللاعبين كانوا علي قدر المسئولية وظهروا بمستوي جيد للغاية واكتسبوا الخبرة التي تؤهلهم للاستمرار مع الفريق الأول.. وقال ان الجهاز الفني قرر استمرار كل من محمود توبة وسعد سمير وحسين السيد وعلاء شعبان مع الفريق الأول في مباريات كأس مصر تحسبا لتعرض بعض اللاعبين الكبار للإصابات أو الإيقاف.
أضاف ان الفريق حقق مكاسب عديدة خلال هذا الموسم أولها حسم البطولة مبكرا وبفارق 10 نقاط عن صاحب المركز الثاني ووصل لدوري المجموعات لدوري الأبطال الافريقي ويبقي الهدف الثالث وهو الحصول علي بطولة الكأس.. وأوضح ان الفريق سيخوض استعدادات قوية لمباراة نبروه في الكأس لأنه لا يوجد فريق كبير وآخر صغير والمفاجأة واردة.
كما أكد محمد أبوتريكة نجم الفريق انه جاهز للمشاركة أمام نبروه في كأس مصر مشيرا إلي انه حصل علي الراحة المناسبة وأصبح جاهزا فنيا وبدنيا للمشاركة مع الفريق في هذه المباراة.
قال أبوتريكة ان لاعبي الأهلي يحترمون جميع المنافسين ومنهم فريق نبروه ولا يجب التقليل من شأن المنافس بأي حال من الأحوال.. وأوضح انه في كل الأحوال سيلعب الأهلي من أجل الفوز والتأهل إلي دور ال 16 لبطولة كأس مصر لأنها البطولة المهمة التي يسعي اللاعبون للفوز بها هذا الموسم.. وأشار إلي ان التفكير في كأس مصر يتم تدريجيا وخطوة بخطوة وليس من المنطقي التفكير في الزمالك قبل مباراة نبروه.

الأخبار
اليوم إجتماع مهم للجنة الكرة لمناقشة الصفقات الجديدة الأهلي يبدأ الاستعداد لمواجهة نبروه في الكأس دون الحصول علي راحة

تحذير شديد اللهجة وجهه الجهاز الفني لفريق الاهلي الاول لكرة القدم للاعبين من خطورة التفكير والتركيز في مباراة مازالت في علم الغيب وهي مباراة الزمالك والتي يفترض أن يخوضها الفريق في حال صعوده إلي دور الـ16 لكأس مصر ، علي حساب التركيز والاهتمام بالمباراة القادمة التي يخوضها الفريق أمام نبروه يوم السبت القادم في دور الـ32 لنفس البطولة .. ووجه الجهاز تحذيراته هذه للاعبين بعدما زادت النبرة في الوسط الرياضي عن مواجهة محتملة للاهلي مع الزمالك في دور الـ16 في حال نجاح الفريقين ـ الاهلي والزمالك ـ في إجتياز مباراتيهما بدور الـ32 وهو ما يراه جهاز الاهلي أمر في منتهي الخطورة ومن شأنه أن يشغل بال اللاعبين وينال من تركيزهم في المباراة القادمة أمام نبروه والتي سيتحدد علي ضوء نتيجتها ما إذا كان الفريق سيواجه الزمالك من عدمه .. وفي الشأن قال الكابتن هادي خشبة مدير الكرة أن الجهاز يخشي علي لاعبيه الانشغال بمباراة مفترض أن تكون علي حساب مباراة كائنة أصلا ، مشيرا إلي أن وسائل الاعلام بشتي أنواعها راحت تتحدث عن هذه المباراة المفترضة بين الاهلي والزمالك في حين أن كلا الفريقين مازال أمامهما مباراة في دور الـ32 ، وقال أن الخطورة هنا في أن ينشغل اللاعبون بمباراة لم تتحدد بعد علي حساب المباراة القادمة وهو أمر يتوقع أن يكون له الكثير من التأثير السلبي علي تركيز اللاعبين في مباراتهم القادمة التي هي بوابة العبور إلي المباراة المزعومة ..
ويقول هادي أن البعض يتوقع أن يصعد الاهلي لدور الـ16 من منطلق أن مباراته القادمة أمام نبروه سهلة ومضمون الفوز فيها ، وهو توقع خاطئ بحسب رأي هادي ، مشيرا إلي أن مباريات الكرة لا تعترف بمباراة سهلة وأخري صعبة ، هي تعترف فقط بمن يجد ويتعب ، وقال أنه إذا إفترضنا وسلمنا بوجود فوارق فنية وخبراتيه بين الاهلي ونبروه ترجح كفة الاهلي ، فإن مباريات الكئوس كثيرا ما تأتي لتهدم تلك القاعدة ، مشيرا إلي أن التاريخ يشهد علي الكثير من المفاجآت المدوية التي شهدتها مباريات الكئوس بأن يكون الفوز والغلبة فيها مخالفة لكل التوقعات والحسابات النظرية ..
هذا وكان الاهلي قد بدأ الاستعداد لمواجهة نبروه دون الحصول علي راحة ، حيث أدي الفريق مرانا في الساعة السابعة من مساء أمس ، أقيم علي ملعب التيتش بالجزيرة ، وقاده الكابتن حسام البدري المدير الفني ، ومعه علاء ميهوب المدرب العام ومحمد يوسف المدرب المساعد وأحمد ناجي مدرب حراس المرمي ومحمد أبو العلا مدرب اللياقة البدنية .. وشارك فيه جميع اللاعبين بإستثناء المصابين الذين يخضعون لبرامج علاجية تحت إشراف د. إيهاب علي طبيب الفريق.
الاكتفاء بتصعيد 4 ناشئين فقط
وقد بدأ الفريق الاستعداد للكأس وسط حالة معنوية مرتفعة للغاية بعد أن أنهي الموسم علي أفضل ما يكون بالفوز علي الانتاج الحربي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء أمس الاول بإستاد القاهرة في الاسبوع الثلاثين والاخير للدوري الممتاز للموسم 2009 / 2010 والذي كان الاهلي قد حسمه منذ قبل نهايته بثلاثة أسابيع ، وهو ما جعل البدري يمنح سبعة من لاعبيه الكبار راحة من المباريات وهم : وائل جمعة وسيد معوض وحسام عاشور وأحمد حسن ومحمد أبوتريكة ومحمد بركات وعماد متعب ، بالاضافة إلي أحمد فتحي الذي تصادف غيابه في تلك الفترة للعلاج من الاصابة ، فيما أعطي البدري الفرصة للاعبين الذين لم يشاركوا بصفة منتظمة واللاعبين صغار السن ، وهو ماجعله يقوم بتصعيد مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب ، والذين وصل عددهم إلي تسعة لاعبين ، لكنه قرر تقليص عددهم خلال الفترة المقبلة إلي أربعة لاعبين فقط وهم : علاء شعبان ومحمود توبة وسيد سمير وحسين السيد .
البدري مبسوط بفارق العشرة
هذا وكان البدري قد أعرب عن رضاه عن الفوز الذي حققه الفريق علي الانتاج الحربي بهدف دون مقابل في ختام مباريات الفريق في بطولة الدوري الممتاز ، وقال أن هذا منحه ثلاث نقاط مهمة جعلته ينهي المسابقة المسابقة بفارق عشر نقاط عن أقرب المنافسين وهو الزمالك ، مشيرا إلي أن هذا يعني تحسنا كبيرا تحقق علي يديه هذا الموسم ، فيما كان الفريق قد فاز الموسم الماضي بالدوري بعد مباراة فاصلة مع الاسماعيلي أي أن الفارق كان ثلاث نقاط فقط ..
ويؤكد البدري أنه وجهازه المعاون يضعون بطولة كأس مصر في الوقت الحالي علي قمة أولوياتهم بعدما تفرغ لها الفريق مؤكداً أن كأس مصر هو الخطوة القادمة للفريق .
صفقات الموسم الجديد
من جانب أخر تعقد لجنة الكرة بالاهلي إجتماعا مهما اليوم برئاسة الكابتن حسن حمدي رئيس النادي ، يبدأ الاجتماع الساعة الخامسة مساء ، ويحضره هادي خشبة ممثلا لجهاز الكرة ، حيث تناقش اللجنة العديد من الموضوعات المهمة المتعلقة بالفريق ، ويأتي علي رأسها الصفقات التي طلبها حسام البدري لتعديم الفريق .. ورفض هادي خشبة الافصاح عن أية أخبار متعلقة بهذه الصفقات ، لكنه إكتفي بالقول أن هناك ترشيحات كثيرة ستعرض علي لجنة الكرة وسيتم وأنه سيتم الاعلان عن الصفقات التي تتم رسيما.

المصرى اليوم
البدرى يطالب بصرف مكافآت الدورى.. ويرفض الراحة استعداداً لنبروه

طالب حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، مجلس الإدارة بسرعة صرف مكافآت الفوز بالدورى للاعبى الفريق لتحفيزهم ومنحهم دفعة معنوية قوية قبل بدء الفريق مشواره فى الكأس، حيث يواجه نبروه فى المنصورة السبت المقبل فى دور الـ٣٢ للبطولة، ورفض البدرى منح لاعبيه أى راحة عقب مباراة الإنتاج الحربى مساء أمس الأول فى الجولة الأخيرة لبطولة الدورى الممتاز، واستأنف الفريق أمس تدريباته على أرض ملعب مختار التتش بالجزيرة

وأكد البدرى رضاه عن أداء فريقه أمام الإنتاج الذى توّجه بالفوز، ومنح جماهير الفريق نهاية سعيدة للدورى، كما أشار إلى أن قرار تجديد تعاقده تم اتخاذه منذ فترة، ولكن لجنة الكرة كانت تنتظر عودة حسن حمدى فقط للإعلان عنه، وقال: «حققنا الكثير من المكاسب بالفوز على الإنتاج، أهمها ظهور عدد كبير من اللاعبين الشباب بمستوى متميز ولافت، وكانوا على قدر المسؤولية، واستغلوا الفرصة التى منحت لهم جيداً لاكتساب الخبرة التى تؤهلهم للاستمرار مع الفريق الأول،
وقررنا استمرار الرباعى: محمود توبة وحسين السيد وسعد الدين سمير وعلاء شعبان مع الفريق خلال المرحلة المقبلة للاستعانة بهم فى مباريات كأس مصر لتعويض النقص فى حال تعرض بعض اللاعبين الكبار للإصابة أو الإيقاف». وتابع البدرى: «حققنا عدة أهداف هذا الموسم، أولها حسم البطولة مبكراً وبفارق ١٠ نقاط عن صاحب المركز الثانى، والوصول لدور الثمانية بدورى رابطة الأبطال الأفريقى، ويبقى الهدف الثالث الحصول على الكأس، وستكون هناك استعدادات قوية لمباراة نبروه، لأنه لا يوجد فريق كبير وآخر صغير والمفاجآت واردة»
على صعيد متصل، أكد محمد أبوتريكة، صانع ألعاب الفريق، جاهزيته للمشاركة أمام نبروه، مشيراً إلى أنه حصل على الراحة المناسبة وبات جاهزاً فنياً وبدنياً للمشاركة مع زملائه فى هذه المباراة.
من جهة أخرى، تأكد غياب مدافع الفريق شريف عبدالفضيل عن مباراة نبروه للإنذار الثالث، فضلاً عن تعرضه لشد فى العضلة الضامة أمام الإنتاج الحربى، ومن المنتظر أن يخضع اللاعب لبرنامج علاجى مكثف خلال الأيام المقبلة لتجهيزه لمباراة الزمالك.
فيما نفى هادى خشبة، مدير الكرة، أن يكون مصطفى شبيطة قد تطاول أو لوح بيده فى وجه الجهاز الفنى عند استبداله خلال الشوط الأول من مباراة الإنتاج الحربى كما تردد عقب المباراة، وأكد أن اللاعب شعر بعدم رضا عن مستواه فخرج من الملعب إلى غرفة الملابس ولم يجلس مع زملائه على مقاعد البدلاء.

نبروه يرفض نقل مباراته مع الأهلى تليفزيونياً
قرر مجلس إدارة نادى نبروه، فى اجتماع طارئ برئاسة سعد خفاجة، عدم إذاعة مباراة الفريق مع الأهلى فى دور الـ٣٢ لكأس مصر السبت المقبل تليفزيونياً، احتجاجاً على ضعف المقابل المادى الذى سيتقاضاه النادى، ولن يتعدى ـ حسب خفاجة ـ ٢٠٠ ألف جنيه ويرغب مجلس نبروه فى الاستفادة من الإقبال الجماهيرى فى تحقيق إيراد لن يقل عن ٦٠٠ ألف جنية وقال خفاجة: هذه المباراة تعد فرصة كبيرة أمام النادى للاستفادة بأكبر عائد مادى يساعد فى الصرف على الفريق الأول فى الموسم الجديد والتخلص من الأزمة المالية الخانقة التى تعرض لها الفريق هذا الموسم

الشروق

فتحى يجرى أشعة اليوم لتحديد موعد عودته للملاعب

أكد أحمد فتحى لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى أنه سيجرى أشعة اليوم الأربعاء للإطمئنان على إكتمال شفائه ومدى جاهزيته للمشاركة فى المباريات .
وقال فتحى فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى : أشعر بتحسن كبير بعد أن زال الورم وانتهت الآلآم التى كان يشعر بها طوال الفتره الماضيه ، موضحا إلى أن الأشعة التى سيجريها غدا الأربعاء الوقت الذى سيعود فيه للمشاركة فى المباريات .
وأشار إى أنه فى حال جاءت نتيجة الأشعة جيدا سيكون جاهزا للمشاركة مع الفريق فى مباراة دور الـ16 لبطولة كأس مصر .

قطاع الناشئين بالأهلي ينتظر تحديد مديره الفني الجديد

ينتظر العاملون بقطاع الناشئين بالأهلي ما يسفر عنه اجتماع لجنة الكرة الذي يعقد غدا الأربعاء ويناقش العديد من الامور الخاصة بالقطاع ،حيث ينتظر الجميع قرارات اللجنة الخاصة بالأجهزة الفنية للموسم الجديد بالاضافة الى تحديد اسم المدير الفنى للقطاع خاصة بعد الاستغناء عن الانجليزى كولن نهاية ابريل الماضى بعد انتهاء عقده.
ويحضر الاجتماع أحمد ماهر المدير الادارى للقطاع على أن يتحدد التشكيل الجديد للمدربين،ومن المتوقع استمرار فتحى مبروك كمدير فنى لفريق 20بعد حصد لقب بطولة الجمهورية للشباب بالاضافة الى استمرار ياسر رضوان المدير الفنى لفريق 18 سنة بعد حفاظه على بطولة الدورى مع فريقه للموسم الثانى على التوالى،فيما تدور الشكوك حول استمرار مشير حنفى المدير الفنى لفريق 16 سنة بعد خسارة الدورى هذا الموسم.
وينتظر الجميع حسم الجدل حول ماهية المدير الفنى للقطاع خاصة بعد أن تردد مؤخرا عن استقطاب مدير فنى أجنبى خلفا لكولن الا ان جميع الترشيحات تصب فى مصلحة عبدالعزيز عبدالشافى فى الفترة الاخيرة لقيادة القطاع،على ان يتحدد القرار النهائي.

ناجي يستبعد حدوث تغيير في جهاز الأهلي

قال أحمد ناجي مدرب حراس مرمي فريق الأهلي إنه يستبعد إجراء تعديلات علي الجهاز الفني في الفترة المقبلة بعد أن حسم مجلس الإدارة التجديد للمدير الفني حسام البدري والجهاز ككل.
وكشف ناجي عن أن الاستقرار سيكون شعار المرحلة القادمة في الفريق من أجل الحفاظ علي مسيرة النجاح التي بدأها الجهاز الحالي بالفوز ببطولة الدوري.
وأضاف أن منظومة العمل في جهاز الأهلي متوافقة إلي حد كبير نتيجة للتفاهم علي مدار فترة العمل في الموسم المنقضين خاص بعد تحمل الضغوط الشديدة التي كانت واقعة علي عاتقه.
وأشار مدرب حراس الأهلي إلي أن الجهاز الفني للفريق نجح علي مدار الفترة القادمة في تقديم مجموعة من العناصر الشابة في ظل ظروف الغيابات التي كان يعاني منها الأهلي.
واستطاعت تلك العناصر إثبات وجودها مع الفريق خاصة في حراسة المرمي بعد الاعتماد علي أحمد عادل عبد المنعم لفترة ليست قصيرة بالإضافة إلي وجود شريف إكرامي

الأهلي يفاوض إينرامو مهاجم الترجي

علم موقع " الشروق " أن مسئولو النادي الأهلي قد دخلوا في مفاوضات مع النيجيري مايكل إينرامو مهاجم فريق الترجي التونسي لضمه إلي صفوف الفريق اعتبارا من الموسم المقب
ومن المتوقع أن يتم حسم موقف المفاوضات مع اللاعب عقب في أقرب وقت خاصة أن اللاعب كان من المن يتواجد ضمن قائمة المنتخب النيجيري استعدادا لكأس العالم.
وكان الأهلي قد عرض علي إينرامو مبلغ 600 ألف دولار سنويا في حين طلب اللاعب الحصول علي مليون دولار.

الدستور
تألق «عادل» أمام الإنتاج قد يشركه أساسياً في الكأس والقرار النهائي للبدري
.
عقب عودة عدلي القيعي - مدير إدارة التسويق الرياضي بالأهلي - إلي عمله بعد أن عاد مؤخراً من ألمانيا لقضاء فترة علاج تأهيلي علي قدمه اليسري تحت إشراف الأطباء الألمان لشعوره بآلام شديدة في أنكل قدمه، حرص القيعي علي التحدث لـ «الدستور» عن بعض الصفقات التي ينوي الأهلي التعاقد معها ومنها محمد شوقي لاعب وسط قيصري سبورت التركي وحسام غالي لاعب النصر السعودي، حيث أكد أن اللاعبين لن يلعبا داخل مصر إلا للأهلي باعتبارهما من أبناء النادي.
وأضاف مهندس الصفقات أن مفاوضات بعض الأندية الأخري مع اللاعبين بالأخص الغريم التقليدي «الزمالك» لا تشغل باله بعد أن أكد الثنائي للقيعي عدم الانضمام إلي أي فريق داخل مصر إلا الأهلي ، فيما رفض مهندس الصفقات الحديث عن صفقة محمود أبوالسعود - حارس المنصورة - بعد أن تدخل الزمالك في الصفقة خلال الفترة الماضية. وفي سياق مختلف رفض القيعي التعليق علي تقسيم إدارة التسويق إلي قسمين خلال وجوده في ألمانيا، من ناحية أخري أكد أحمد ناجي - مدرب حراس المرمي بفريق الكرة الأول بالأهلي - أن حراسة مرمي الفريق غير مقتصرة لأي حارس سواء كان شريف إكرامي أو أحمد عادل عبدالمنعم، مؤكداً أن الملعب هو الفيصل في اختيار الحارس الأساسي الذي يحرس مرمي القلعة الحمراء. وفي حالة تألق أحمد عادل خلال مباراة الفريق أمام الإنتاج الحربي التي أقيمت أثناء مثول الجريدة للطبع بعد إيقاف إكرامي في تلك المباراة، قال ناجي: من الوارد أن يحرس أحمد عادل مرمي الأهلي إذا لفت الأنظار في مباراة الإنتاج الحربي، لكن القرار الأول والأخير لحسام البدري - المدير الفني - باعتباره المسئول عن التشكيل الذي يشارك به الفريق خلال المباريات المقبلة.


البدري يعيد تشكيل الجهاز المعاون في الأهلي عقب انتهاء الموسم
.اتجاه للإطاحة بـ«أحمد ناجي».. والخطيب كان مغلوباً علي أمره بـ«الزيارات المفاجئة» للتدريبات

البدري يعيد تشكيل الجهاز المعاون في الأهلي عقب انتهاء الموسملم يكن القرار الذي اتخذته لجنة الكرة بالأهلي برئاسة حسن حمدي ـ رئيس النادي ـ أمس الأول، بتجديد عقد حسام البدري ـ المدير الفني للفريق ـ لمدة موسم آخر مفاجأة كما يتصور البعض، فالجميع كان متأكداً من استمرار البدري في منصبه لنجاحه في مهمته بنسبة كبيرة في سنة أولي مدير فني.
بل كانت المفاجأة اتخاذ لجنة الكرة قرارها أمس الأول، رغم استمرار وجود حسن حمدي في العاصمة الروسية «موسكو» في مهمة عمل مع وكالة الأهرام للإعلان.
فقد جاء قرار التجديد للبدري بالإجماع داخل لجنة الكرة في الأهلي وبمباركة من حسن حمدي الذي مرر القرار عبر الاتصالات الهاتفية مع نائبه محمود الخطيب، الذي كان معارضاً للبدري في البداية.
وتكشف الدستورالكواليس السرية التي سبقت إعلان قرار التجديد للبدري، لاسيما بعد اضطرار حسن حمدي في تأجيل عودته إلي القاهرة لمدة يومين، حيث كان من المفترض عودته صباح الأحد الماضي.
فقد أصر حمدي علي إعلان القرار قبل مباراة الإنتاج الحربي التي أقيمت أمس، في ختام مسابقة الدوري الممتاز التي احتفظ الأهلي بلقبها للموسم السادس علي التوالي، كي يشعل حماس البدري واللاعبين قبل انطلاق كأس مصر نهاية الأسبوع الجاري.
ونجح حمدي في إقناع الخطيب بالتخلي عن موقفه الرافض لبقاء البدري، حيث جاء حرص الخطيب علي حضور تدريبات الفريق في الأيام الأخيرة مغلوباً علي أمره، ليلطف الأجواء مع المدير الفني ويثبت للإعلام أن الأمور علي ما يرام، لاسيما أن حمدي كان مصراً علي استمرار البدري لعدة أسباب أبرزها نجاح البدري في كل المهام المطلوبة منه، حيث فاز بالدوري وتأهل إلي دور الثمانية لدوري الأبطال الأفريقي.
بالإضافة إلي أن خزانة الأهلي الخاوية تمنع إدارة النادي من التعاقد مع مدير فني أجنبي ذو سيرة ذاتية جيدة، لأن راتبه لن يقل عن 50 ألف يورو شهرياً أي ما يعادل 400 ألف جنيه، بينما البدري تم التجديد له مقابل 100 ألف جنيه شهرياً بزيادة 30 ألف جنيه عن الموسم الماضي.

وفي السياق ذاته، قرر البدري إعادة تشكيل الجهاز المعاون له عقب انتهاء الموسم الجاري.

ووفقاً لمصدر مطلع في القلعة الحمراء، تتجه النية لدي البدري للإطاحة بمدرب حراس المرمي أحمد ناجي من منصبه، بسبب نشوب بعض الخلافات بينهما خلال الموسم الحالي. وأوضح المصدر أن قرار لجنة الكرة بإعلان التجديد للبدري بمفرده أصاب بقية الجهاز المعاون بحالة من القلق حول مستقبلهم، لاسيما أن اللجنة في عهد جوزيه اعتادت علي إعلان التجديد له ولجهازه المعاون في الوقت نفسه.
من جانبه، أكد أحمد ناجي لـ«الدستور» أنه لا يعلم مصيره حتي الآن، حيث لم يبلغه أي مسئول في النادي باستمراره من عدمه.
وقال ناجي: من حق البدري اختيار معاونيه، فقد يري أن أحد الأفراد في الجهاز الفني، مقصراً في مهمته، مما يجعله يحتاج الاستعانة ببديل له.
وحول رغبته الشخصية في الاستمرار في الأهلي، قال ناجي:لا شك أنني أرغب في العمل في بيتي، لكن في الوقت نفسه أري أن القرار ليس بيدي، بل هو حق أصيل للبدري لأنه المدير الفني. من ناحية أخري، يبذل الجهاز الطبي للفريق جهوداً مكثفة من أجل لحاق عماد متعب مهاجم الفريق بمباراة الغريم التقليدي «الزمالك» في بطولة كأس مصر إذا تخطي الفريقان مباراتي دور الـ32 للبطولة.
وكان حسام البدري قد اتفق مع إيهاب علي ـ طبيب الفريق ـ علي مشاركة اللاعب في هذه المباراة باعتباره من أهم العناصر الأساسية في هجوم الفريق وتجهيزه علي أن يقوم اللاعب بتكملة البرنامج العلاجي الذي وضعه الطبيب الألماني «ماير» بعد مباراة القمة.
ومن المقرر أن يحصل عماد متعب علي فترة راحة بعد مشاركته في تلك المباراة حتي يستطيع العودة إلي عافيته بعد تجدد آلام الظهر بجانب الكدمة القوية التي يعاني منها في أنكل القدم.
فيما حذر نادر شوقي ـ وكيل أعمال اللاعب ـ طبيب الفريق من مشاركة متعب في تلك المباراة خوفاً من تفاقم الإصابة وتجددها مرة أخري.

توفيق مديراً فنياً لسلة الأهلي والاستغناء عن الكرداني وإسلام وشريف في الطريق.. .

ثورة تصحيح بقريق السلة بالأهلي غادر أشرف توفيق - المدير الفني لفريق السلة بالشارقة الإماراتي - القاهرة متجهاً إلي الإمارات لإنهاء متعلقاته مع الشارقة بعد قرار مجلس إدارة الأهلي بعودة توفيق لتدريب فريق السلة بالنادي بعد قبول استقالة سيد صابر - المدير الفني السابق للفريق - وينتهي عقد توفيق مع الشارقة في 15 يونيو المقبل، ويسعي توفيق للاتفاق مع مسئولي الشارقة لإنهاء التعاقد بصورة ودية قبل هذا التاريخ، خاصة أنه لا توجد ارتباطات للفريق الإماراتي خلال هذه الفترة ويأمل توفيق في الحصول علي موافقة النادي الإماراتي علي ذلك حتي يبدأ الاستعداد المبكر للفريق ويتولي المسئولية من أول يونيو المقبل، وجاء قرار إدارة الأهلي بتولي أشرف توفيق للمسئولية ليؤكد ما انفردت به «الدستور» في عددها رقم «902» الصادر بتاريخ الخميس 11 فبراير الماضي، وأكدت الدستور في هذا العدد قيام إدارة الأهلي بثورة تصحيح في فريق السلة بتغيير الجهاز الفني وعودة أشرف توفيق، بالإضافة إلي الاستغناء عن أكثر من لاعب بالفريق، خاصة كبار السن فضلاً عن التعاقد مع لاعب أجنبي وتدعيم صفوف الفريق بلاعبين محليين، وهو ما حدث بالفعل حيث تم الاستغناء عن محمد الكرداني الذي عاد إلي الجزيرة - فريقه السابق - مرة أخري وإسلام علي الذي انتقل إلي سموحة وفي الطريق أيضاً الاستغناء عن شريف علي، فيما تم التجديد لأحمد صقر وطارق الغنام وهناك اتفاق علي الإبقاء علي هيثم السعيد، خاصة أن الفريق لم يستفد منه الموسم الماضي لإصاباته المتعددة، بالإضافة إلي الإمكانات العالية للاعب، وفي إطار تدعيم صفوف القلعة الحمراء نجح مسئولو الأهلي في التعاقد مع تامر مصطفي لاعب طلائع الجيش وسيكون اللاعب إضافة قوية للفريق، وهناك لاعب مصري آخر سيوقع خلال ساعات، أما عن اللاعب الأجنبي فهناك مفاضلة بين أكثر من لاعب ممن شاركوا مع الأندية العربية في البطولة التي اختتمت أمس الأول بالإسكندرية، وهناك اتجاه قوي للتعاقد مع التونسي أمين رزيق - المحترف بصفوف طلائع الجيش الموسم الماضي - الذي شارك مع الاتحاد السكندري في الدورة العربية، وظهر اللاعب بمستوي متميز ويلعب في مركز «4» وهو المركز الذي يعاني فيه الأهلي من نقص شديد.
من جانبه قال رءوف عبدالقادر - مدير النشاط الرياضي بالأهلي -: إن قرار مجلس إدارة النادي بعودة توفيق لقيادة فريق السلة لأنه يعلم كل كبيرة وصغيرة عن الفريق وسبق وأن حقق العديد من الإنجازات للسلة الحمراء، وهو الأنسب لتولي المسئولية خلال هذه المرحلة لمرور الفريق بحالة إحلال وتجديد، مضيفاً أن القرار تم اتخاذه قبل موعده وعكس ما يتبع في الأهلي لإعطاء الفرصة لتوفيق لإعادة تكوين فريق قوي للأهلي قادر علي المنافسة علي البطولات في الموسم المقبل وإعطاء الفرصة لتوفيق للإعداد المبكر للموسم الجديد وتحديد احتياجاته من اللاعبين لتجديد صفوف الفريق.

التـــــــــوقــــيـــــع




عدل سابقا من قبل Emo في الأربعاء يوليو 14, 2010 1:50 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://going.up-your.com
نهى على

عضو جديد


عضو جديد
avatar

اهلاوى ولا زملكاوى :
مودك ايه ؟ :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 25
العمر : 22
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: صحف الاربعاء: البدرى يطلب باسم علي .. وناجي يستبعد حدوث تغيير في جهاز الأهلي   السبت مايو 29, 2010 1:42 pm

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميدو

المشرف المساعد


المشرف المساعد
avatar

اهلاوى ولا زملكاوى :
مودك ايه ؟ :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 241
العمر : 23
الأوسمة :


مُساهمةموضوع: رد: صحف الاربعاء: البدرى يطلب باسم علي .. وناجي يستبعد حدوث تغيير في جهاز الأهلي   الإثنين يونيو 21, 2010 4:34 pm

شكرا لاهتمامك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صحف الاربعاء: البدرى يطلب باسم علي .. وناجي يستبعد حدوث تغيير في جهاز الأهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جروب جوينج اب :: `*:•. ][ المنتدى الرياضى ][.•:*¨` :: °¨¤¨° الًرياَضة’ اٌلمًصرية’ °¨¤¨°-
انتقل الى: